الإدارة التنفيذية

علي عبدالمحسن الفليج

رئيس تنفيذي بالإنابه

يشغل السيد/ الفليج منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة في شركة بيت الاستثمار العالمي (جلوبل السعودية). لديه ما يزيد عن 15 سنه من الخبره في القطاع المالي. في 2005 انضم السيد/ الفليج الى فريق بيت الاستثمار العالمي بعد عمله في بنك الخليج. كذلك يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة الامتيازات الخليجية في الكويت ورئيس مجلس إدارة صندوق جلوبل للأسهم السعودية، عضو مجلس إداره في صندوق جلوبل للسوق النقدي، صندوق الدره الاسلامي وصندوق المأمون.

السيد/ الفليج حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الوراثيه من جامعة ليدز في المملكه المتحده، وكذلك شهادة إدارة ثروات معتمد من الأكاديمية الأمريكية للإدارة الماليه.

بدر الغانم

الرئيس التنفيذي للاستثمار

يمتلك السيد/ الغانم أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال الاستشارات الاستثمارية وإدارة الأصول، والمشتقات. كما لديه ثروة من الخبرات في إدارة المحافظ والصناديق مع التركيز على الأسهم والدخل الثابت في منطقة الشرق الأوسط.

 

بدأ حياته المهنية مع الهيئة العامة للاستثمار كمحلل استثمار. ثم التحق إلى قسم التداول الآجل في شركة الكويت والشرق الأوسط للاستثمار المالي للمساعدة في إدارة أول محفظة متخصصة في التداول المالي الآجل في الكويت. وانضم بعد ذلك إلى شركة المركز المالي الكويتي حيث ساهم في هيكلة صندوق فرصة، وإدارة أول صندوق متخصص في الخيارات المالية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، وأنشأ أيضا وأدار صندوق دول مجلس التعاون الخليجي الأولى التي أطلقتها الشركة. انضم مره أخرى إلى شركة الكويت والشرق الأوسط للاستثمار المالي كمساعد المديرالعام لرئاسة إدارة الأصول دول مجلس التعاون الخليجي. انضم بدر لجلوبل في عام 2010 للمساعدة في إدارة الأعمال وإدارة الأصول في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

السيد/ الغانم حاصل على بكالوريوس العلوم في الهندسة الكهربائية وبكالوريوس الآداب في الاقتصاد من جامعة بوسطن.

رائده الملا

نائب رئيس – إدارة الثروات

بدأت السيده الملا مسيرتها المهنيه مع البنك السعودي البريطاني في عام 1993، حيث أمضت أكثر من 13 عاما في العمل المتفاني لفرع السيدات في المنطقه الشرقيه من المملكه العربية السعودية. خلال هذه السنوات شاركت في إطلاق العديد من الخدمات والمنتجات المصرفية واللاستثمارية. في عام 2006 انتقلت للعمل في إتش أس بي سي السعودية حيث شاركت في تقديم المنتجات الاستثمارية للموؤسسات وكذلك الأفراد أصحاب الثروات. في عام 2011 خاضت السيدة/ الملا تحدي جديد في عالم المال مع بنك سويسري (مجموعة ساراسن)، حيث كونت علاقات تجارية قوية ومتينه مع العملاء. في عام 2012 انضمت السيدة/ الملا إلى بيت الاستثمار العالمي السعودية في منصب نائب رئيس إدارة الثروات مستفيدة من الخبرات التي كونتها في مجال المنتجات الاستثمارية وإدارة علاقات العملاء.

السيدة/ الملا، حاصله على دبلوم في التخطيط المالي الشخصي وشاركت في حضور العديد من الدورات في مجالي الإدارة والاستثمار.