مجلس الإدارة

سفيان الزامل

رئيس مجلس الإدارة

يمتلك السيد/ الزامل أكثر من 15 سنه من الخبره المهنيه في عدة مجالات. حاليا يقوم في إدارة مشروع استثماري كبير في بناء حوض للسفن حديث في الدمام، وكذلك يدير العديد من المشاريع العملاقه في صناعة النفط والغاز في المملكة العربية السعودية والعالم.

 

السيد/ الزامل عضو مجلس إدارة في العديد من الشركات بما في ذلك شركة الزامل للخدمات البحريه، الزامل للصيانه والتشغيل، الزامل للسياحه والسفر، الشرقية لخدمات الحقول النفطيه. وهو عضو ايضا في رجال الأعمال الشباب في غرفة التجارة في المنطقه الشرقيه في المملكة العربيه السعوديه.

السيد/ الزامل حاصل على ماجستير إدارة الأعمال التنفيذيه من جامعة البحرين، و درجة البكالوريوس في هندسة النظم من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المملكه العربية السعودية.

عبدالوهاب الحلبي

نائب رئيس مجلس الإداره

يتمتع السيد/ الحلبي بخبرة تفوق العشرون عاما في مناصب تنفيذية وفي مجال الاستشارات المالية وتمويل الشركات مع التركيز على إعادة الهيكلة والتملك والإستحواذ بالإضافة إلى التقييمات. وقد شغل منصب كبير مدراء الإستثمار لمجموعة مراس القابضة، شركة التطوير الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، وهو مسؤول عن أسواق رأس المال للمجموعة، والاستثمارات والتمويل بالإضافة إلى استراتيجية المجموعة.

 

السيد/ الحلبي حاصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من كلية لندن للاقتصاد وهو زميل في معهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز.

عصام صالح الذكير

عضو مجلس إدارة مستقل

يمتلك السيد/ الذكير 14 سنة من الخبرة  في المجال المالي والاستثماري، حيث بدأ حياته المهنيه في الشركة السعودية للكهرباء في إدارة الموارد البشرية، ومن ثم التحق بالعمل في هيئة أسواق المال كمسؤول عن التداولات اليوميه في السوق السعودي. وانضم  إلى صندوق التنمية الصناعية السعودي -  كمستشار ائتمان  لإدارة محافظ 70 شركة. وبعد ذلك انضم إلى شركة الراجحي كابيتال بمنصب مدير أقليمي لإدارة الأصول والاستثمار المؤسسي. وفي عام 2015 التحق بالعمل في شركة راز القابضه حيث شغل منصب المدير المالي للمجموعة.

 

السيد/ الذكيرحاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة النظم والمعلومات وماجستير تنفيذيه في إدارة الأعمال.  

تركي الحكير

عضو مجلس إدارة

يشغل السيد/ الحكير منصب الرئيس التفيذي في شركة فاس للتطوير العقاري إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في المملكة. يملك من الخبره مايفوق 10 سنوات في عدة مجالات بدءا من الأعمال المصرفيه للشركات، الخدمات المصرفيه الخاصة وإدارة الاستثمار والتطوير العقاري.

 

السيد/ الحكير عضو مجلس إدارة في عدة شركات في المملكه، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في التمويل والاقتصاد من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

 

سليمان الربيع

عضو مجلس إدارة

يمتلك السيد الربيع أكثر من 16 عاما من الخبرة في مجال الخدمات المصرفية التجارية والأسهم الخاصة. كما لديه ثروة من الخبرة في العديد من المجالات بما في ذلك الاستشارات، وعمليات الاندماج والاستحواذ وأسواق رأس المال الأسهم والديون وإعادة الهيكلة.
 
بدأ حياته المهنية مع بنك الاستثمار، براسك وشركاه (التي استحوذ عليها بنك كوبثينغ)، وبعد ذلك في فريق الاندماج والاستحواذ مع التركيز على الصناعات ذات النمو المرتفع. ثم عاد إلى الكويت للانضمام إلى فريق الخدمات المصرفية الاستثمارية في بيت الاستثمار العالمي حيث قاد وشارك في قيادة تشكيل ووضع الرقابة الاستراتيجية للشركات في مختلف القطاعات. انضم بعد ذلك إلى مجموعة إيستجيت كابيتال، وهي الذراع الخاص للملكيات الخاصة والاستثمار العقاري للبنك الأهلي التجاري السعودي في دبي، وكان عضوا في فريق العمليات. انضم إلى جلوبل مرة أخرى في عام 2010 نائبا للرئيس في مجموعة إدارة الأصول البديلة وأدار عملية إعادة الهيكلة الشاملة لإدارة الملكيات الخاصة وصناديق عديدة. تم ترقيته ليصبح نائب رئيس تنفيذي في عام 2015 ونائب الرئيس التنفيذي في أبريل 2017. السيد الربيع عضو في جمعية الأسواق الناشئة والملكيات الخاصة في الشرق الأوسط (EMPEA)، وعضو مجلس إدارة العديد من الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط .
 
حصل السيد الربيع على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية لندن للأعمال وبكالوريوس العلوم في بحوث العمليات والهندسة الصناعية من جامعة كورنيل، إيثاكا، نيويورك.

فيصل منصور صرخوه

عضو مجلس إدارة

انضم السيد فيصل صرخوه إلى كامكو في العام 2000. وتدرّج فى عدة مناصب قياديه داخل الشركه حتى شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة كامكو في النصف الأول من العام 2014. حيث قام برئاسة إدارة تمويل الشركات من العام 2006 إلى 2010 ثم تولّى السيد صرخوه منصب رئيس دائرة الخدمات المالية والاستثمار في كامكو في العام 2010، ويتولى السيد فيصل صرخوه حالياً منصب رئيس مجلس إدارة شركة بيت الاستثمار العالمي "جلوبل" كما في سبتمبر 2018. يتمتع السيد صرخوه بأكثر من 20 سنة من الخبرة المهنية في مجال الاستثمارات المصرفية وإدارة الأصول والمنتجات الاستثمارية والتمويل وبشكل عام في قطاع الخدمات المالية. بدأ الرئيس التنفيذي لشركة كامكو حياته المهنية في أواخر التسعينيات عندما عمل لدى مكتب "كيه بى أم جى" في الكويت. كما يتولى السيد فيصل صرخوه حالياً عدة مناصب تنفيذية حيث أنه عضواً في عدد من مجالس الإدارات لشركات وصناديق استثمارية مرموقة. فالسيد صرخوه عضو في مجلس الإدارة ومدير أمانة الصندوق في اتحاد الشركات الاستثمارية الكويتية، وفي المجلس الاستشاري لكلية إدارة الأعمال والاقتصاد في الجامعة الأمريكية في الكويت، وفي مجلس إدارة المجلس الاستشاري الصناعي في الكلية الأسترالية في الكويت. ويحمل السيد صرخوه بكالوريوس مع مرتبة شرف في الاقتصاد من جامعة برمنغهام - المملكة المتحدة وماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال بتقدير امتياز من جامعة HEC في باريس، فرنسا.